أخبار
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار » الجودة أولاً ، السمعة أولاً

الجودة أولاً ، السمعة أولاً

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الجودة أولاً ، السمعة أولاً

يقع Zhejiang Xinfeng Pipe fitting co. ، LTD في حديقة Wenzhou Longwan lantian الصناعية ، وهي عبارة عن مجموعة من الأبحاث والتطوير والتصنيع والقياس والمبيعات والخدمة ككل وإنتاج مختلف تجهيزات أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وشفة الفولاذ المقاوم للصدأ.


القسم الأول هو هدف 'الجودة أولاً ، السمعة أولاً ' ، في الغالبية العظمى من المستخدمين من خلال الثناء ، والاستكشاف التدريجي ، بحيث تلبي المنتجات حقًا متطلبات المستخدمين ، وجميع العمليات تتوافق مع معايير الجودة الوطنية لـ التصميم والإنتاج ، المنتجات المحلية والأجنبية باستخدام مواد عالية الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تستخدم على نطاق واسع في البترول ، والكيميائية ، والمعدنية ، والأدوية ، والآلات ، والغذاء ، والطاقة الكهربائية ، والقطاعات الأخرى لجهاز خط الأنابيب ، والتركيب ، والدعم الهندسي ، وأغلبية العملاء استخدام ، جودة موثوقة ، خدمة ممتازة ، سمعة عالية.

تقنيتنا المتطورة والمجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع العديد من المعدات ، وأدوات الماكينة واسعة النطاق ، مع إنتاج سعة منتجات مختلفة الأحجام.تنوع المنتجات ، المواصفات الكاملة ، وفقًا لمتطلبات المستخدم لتطوير مجموعة متنوعة من المنتجات القياسية أو غير القياسية.الجودة الموثوقة والسعر المعقول ، هي أساس التطوير المستمر لدينا.نحن على استعداد لمزيد من المنتجات ، جودة أفضل ، أفضل سعر نرحب بالعملاء لزيارة الشركة للتفاوض.


الجودة أولاً ، السمعة أولاً
 
تقنيتنا المتطورة والمجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع العديد من المعدات ، وأدوات الآلات واسعة النطاق.

روابط سريعة

فئات

الاشتراكات البريد الإلكتروني

ابق على تواصل معنا
حقوق النشر © 2023 Zhejiang Xinfeng Pipe Fitting Co., LTD جميع الحقوق محفوظة. Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong.